منتدي ورود المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تفسير احلام

تفسير احلام Empty تفسير احلام

مُساهمة من طرف Warud almahabb الأربعاء سبتمبر 14, 2016 6:07 pm

*قال– صلى الله عليه وسلم - :* ( لم يبق من النبوة إلا المبشرات : الرؤيا الصالحة ) رواه البخاري
*تفسير أحلام الملكات مجاناً*
حصرياً عبر خدمة
*مملكة الانوثه التدريبية*
بواسطة المفسره :
أم سلطان
"جزاها الله عنا كل خير "

الحلم ال51
حلمي ان ابوي الله يرحمه يعطيني موز وكان ف صحن جمبه ف تفاح او برتقال، انا اكلت من الموز الي اعطاني ابويه الله يرحمه بس ما اكلته كله عشان ابقي لغيري الباقي حطيته ف الصحن ابوي ما اخذه كان بيعطني اكثر بعدين قمت وكان ف دولاب عليه صور سحاب ابوي شافها وقال حلو الغيوم، ماني متذكره اما قال غيوم او قال السماء، بعدها صحيت من النوم

*التفسير:*
رزق لك والله اعلم

الحلم ال52
في شخص اتحلم فيا، الحلم بلسانه:
الحلم كان اليوم اللي بتيي فيه (اسم الدولة) كان يوم انا مشغول فيه, فكنتي تنتظري بغرفتي وانا مستعيل اخلص شغلي وارجع بسرعة وقتها فتحت الباب شفتك قاعدة عالطاولة تلعبي, ب يويو متشربك (الخيط منعقد) شوي, ضليت احدق كم ثانية بعدها انتبهتي اني هنا
لسبب ما ضلينا نضحك الين ما نفسنا خلص على هذي
بعدها طلعنا واتمشينا الليلة كلها, ضلينا نتمشي بنفس منطقة سكني رويتك الأماكن اللي اروح لها, وين امشي, وين اماكني المفضلة بعدين رحنا مكان غريب, فيه تجمع ما اذكر فيه شي اكثر, وقتها انا قلت وش رايك نرجع غرفتي وقتها قلتي لا, لانه غرفتي ما هي حلوة بعد فترة يا وقت انك تروحي كان شوي محزن, اتمنيت اتضلي اكثر بس اتاخرتي ساعة على موعدك, فلازم تنتظري كل ساعة, هالنظام, الباص كل ساعه بالضبط يوصل فانا رجعتك البيت صار حادث سير وانا اسوق, وانت جنبي فدوار (المكان...)
بعد ما السيارة صدمتني, سيارتي ضلت تتحرك وقت طويل الين ما وقفت,,,ورجعت تتحرك خرجت عن السيطرة
كنت بحلم بس كنت أقول فنفسي هذا ما منطقي ابدا, قلتي لي اجرب المكابح, بس ما نفعت والسيارة تتسارع حتى اكثر من قبل صرنا تحت رحمة السيارة بعدها انا ضميتك عشان اخذ أي صدمة تصير بدون ما يصير لك شي رقبتي تؤلم وايد, لكن وقت وقفت السيارة محد صار له شي الدرب قصير للبيت, مشينا لهناك ضلينا ساعة الين ما ودعتك
وقت ودعتك قلت شكراً لمجيئك، اليوم كان وايد حلو قلتي ما يحتاج شكر. اليوم كان احلى يوم فحياتي, وقمت من النوم.

علاقة ود تربط بينكما والله اعلم

الحلم ال53
الحلم انو اختي الصغيرة تركت باب بيتنا مفتوح فامي شافتها فنادتها وسالتها ليش تركتي الباب مفتوح لمن صارت في الصالة شافت حارس العمارة يدف باب شقتنا يعني يفتحها ووجهو اسووود وخلفو كلو ظلام

قلق نفسي تمرين فيه والله اعلم

الحلم ال54
رايت في المنام ان زوجي يقرا كتاب مش عارفه هل قران او كتاب عادي واتوقع انه قران لانه حلمي كان برمضان وكان يقرا امام شباك وكان في الشباك امرأه جميله مكحله عينيها وعيونها جميله وزوحي يقرا في الكتاب وينظر إليها وانا كنت بجانبه ومتضايقه اقله ليش تنظر لها باعجاب ورايتها كانت تمشي وشعرها ومبسوطه كانهاعروسه

دنيا مقبلة بالخير عليكما والله اعلم

الحلم ال55
حلمت ان امسك طرف شعري و لما اجي اثنيه ينكسر و ينقص الجزء... تكررت الحركة مرتين

عرقلة في حياتك تخصك والله اعلم

الحلم ال56
انا حلمت قبل 3شهور تقريبا" بحلم وماعرفت افسره ؛
حلمت انو انا انجبت ولد جميل وكنت مندهشه فيه والناس المعايا كانو مستغربين انو جبت طفل جميل كدا مع العلم انا غير متزوجه.
وجزاكم الله خير

خير لك والله اعلم

الحلم ال57
حلمت صديقتي اني اغرق في البحر "حوسه البحر"وكانت تشاهدني ومو عارفه شو تسوي وقالت لها زميله لنا اخدي ابنها اخدت ابني لبيت اهلي وجاء سائق سياره ابي ونقدني ودخلت الانعاش وصحت من الحلم.... مع العلم اني مسافره مع زوجي وابني.. وصديقتي بنت مو مزوجه وﻻ مخطوبه

مشكلة تخصك تمرين فيها والله اعلم

احلم ال58
السلام عليكم تحلمت ان راجعه انا وزوجي من عند اهلي وابو زوجي معنا وكنا مسرعين بنروح المخبز لكن مقفل قلنا ننتظر طولوا علينا واول مامشينا شفنا ناس كانهم ارهابيين يلحقونا وبعدين حصلنا سيارات شرطه ودخلنا عندهم وبعدين طلع لي بالحلم حماتي جالسه ومعها حرمه مااعرفها وقدمهن ترامس وانا جالسه معهن وطلع زوجي من المكان وانا اناظر وماعبرني ويوم وصل للباب التف يسرق النظر للحرمه وهي تسوي نفسها ماتناظره ولمحت شكلها على الترامس عاكسه شكلها تناظره بعد ماطلع

حصول امر لاترغبين في حصوله والله اعلم

الحلم ال59
حلمت باخت زوجي اهدتني طقم ذهب وكان ناعم وحلو وفيه خاتمين واسوارتين وحلقين والسلسال كمان اثنين وكنت فرحانه فيه للعلم انا متزوجه وحملت ثلاث مرات وقدر الله يتوفو بعد الولاده

ستررزقين بطفل والله اعلم

الحلم ال60
حلمي اني كنت بيت اهلي وكان مافي شي بلبيت يأكل وكأننا صايمين ومافي الأكذا حبه من الخبز وطلعت لحوش بيتنا واشوف لي الزرع مرمي بلشارع واطلع وامشي بلشارع وحوليني مافي بيوت وحر شديد وصحرا وبنهايه الشارع شجره مالها نهايه بطول كبيرة ونازله منها أغصان موز وكبر الموزه كبر متر وأخذت ثلاث وريتهن ابوي وكان مبسوط وحده عطيته اخوي الكبير وحده لي وحده عطيته أحد عيالي هذا وشكرا

تفكيرك في امر طويل المدى والله اعلم

الحلم ال61
دائما احلم احلام تتكرر علي الي هي اني اقرا قران واية الكرسي بصوت عالي وكان في شي بالغرفة اعوذ بالله منهم وانا اقرا لين احس لساني يثقل واحاول اقرا ومعاد اقدر واقول ومن شر حاسدا اذا حسد واقعد اكررها بس كاني احس اني ما اقدر اقرا ومره حلمت اني اقرا على ولدي اللي هو مره 10 شهور نفس السور اللي تتكرر واية الكرسي

حسد //يجب تحصين نفسك وولددك

الحلم ال62
حلمت أن انا وأمي وبنتي وأبي رايحين زواج وكنا بيت عمي قال عمي قبل ماتروحون ترا السيارة فيها شي تنتبهون له عشان ماتخبط عليكم كأن الكلام موجه لي ويقول قولي لابوك قمت اتجهز ونلبس شوي زوجة عمي تصيح تقول كيف اروح وانتو كلكم رايحين عصبت عليها مافي وقت عشان مثل السفر قلت والله اذا تبين معنا حياك ترا مافي وقت ماراحت وانا كنت ادور للكعب حقي البسه وكان لونه ابيض بس ماتسكر وين وكان بنات عمي يساعدونا ف العفش وأمي تسلم عليهم وابوي طلع السيارة وانا البس عبايتي وبسرعة اروح اطلع السيارة مشينا بدايه الطريق قمت اصور سناب أن مشينا مع تصوري طلع أن مكانا ومكان التصوير المدينه المنوره واحنا تونا مشينا ...
في السيارة انا أمي بنتي وابوي
ابوي متوفي الله يرحمه من 5 سنوات
انا مطلقه وعندي بنت وولد وعايشه عند أهلي
ارجو تفسير الحلم جزاكم الله خير

تنبيه لأمر يخصك يجب التفكير فيه والله اعلم

الحلم ال63
انا متزوجه وعندي 5اولاد وبنت اكبراولادي عمره18 واصغرهم عمره 6اشهر متخرجه من الجامعه عمري34 رائيت رؤياكل الي اذكره منها ان بنت جيرانا تسرق من ذهبي ولما كشفتها قالو اهلها نحسبك ماتزعلين الحلم الثاني /
رايت رؤيا على هيئة سؤال الرؤيه (ماهي العروس التي فرح بنزولها القرآن)

هل بينك وبين جارتك مشكلة اوغيرة ؟

الحلم ال64
رأيت ان مرة اخي أتت بهدايا بساكيت منوعه مرتبه في درج الاسفل من دولاب الملابس واتت بشراريب وردي وموف وعندي تشبهلها وردي فقط ولكن مع شراريبها شوك طعام بلاستيك بيضاء سلمت عليها عند باب المطبخ وشكرتها على الهدايا فأخبرتني أن هذه الشراريب تغلف الهدايا فقامت اختى نوره وغلفتبها طلع شكلها مرره روعه كأنها هدايا فاخره وارادت ان تباشر على الضيوف بصندوق جميل فيه حلويات ولكنه كان متصل بصندوق اكبر منه فأخبرتها ان تقدم لضيوف بالصندوق الصغير فهو جميل واتى اخي مع من الشارع وهو في الحوش ادخل كيس ارز ومقاضي بيت

سعادة قادمة لك والله اعلم __________________

الحلم ال65
حلمت اني جبت 3 تؤام واعتقد انهم اولاد وشكلهم كانهم اوربيين ....علما اني حامل الان

ستفاجأين بثلاث امور تسرين منها والله اعلم

انتهى،،
نعاود لكم فقرة تفسير الاحلام بعد عيد الأضحى بإذن الله
سائلين المولى أن يتقبل منا و من المفسرة المتألقة
أ. أم سلطان
جعله بميزان حسناتها انه سميع مجيب

نسمح بإعادة الإرسال
وﻻ نحلل وﻻ نسامح حذف توقيع مملكة الأنوثة فقط نسخ +لصق

*مملكة الانوثه التدريبية*
_الإدارة العامة_/أ. نانا الهاشمي
حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي